رئيس مجلس الادارةارشد صباح الساعدي



سيروان يحصل على لقب بطولة المنطقة الشمالية للشباب والمتقدمين بالمواي تاي

سيروان يحصل على لقب بطولة المنطقة الشمالية للشباب والمتقدمين بالمواي تاي

السليمانية / صدى الرياضة
اختتمت فعاليات بطولة المنطقة الشمالية للمواي تاي لفئتي الشباب و المتقدمين و التي احتضنها قاعة نادي آشتي بمحافظة السليمانية برعاية وزير النفط السيد احسان عبد الجبار والتي أستمرت فعالياتها للفترة من الرابع ولغاية السابق من الشهر الحالي وبمشاركة أكثر من 140 لاعب يمثلون (11) نادي من محافظات (اربيل والسليمانية والموصل)، حيث أسفرت النتائج الفرقية عن
هيمنة نادي سيروان نوي على المنافسات ولكلا الفئتين وأحرز المركز الأول لفئة (المتقدمين) ثم آشتي ثانيا و بروسك ثالثا مناصفة مع نشتمان.

سيروان نوي كرر التتويج اولا لفئة الشباب وجاء بنجوين ثانيا و حل سهل نينوى ثالثا مناصفة مع قرداغ.

وقال رئيس الأتحاد العراقي المركزي للمواي تاي مصطفى جبار علك: شهدت البطولة منافسات قوية جدا وبحضور حكومي ورياضي كبير يتقدمهم السيد كاوه رشيد مدير شركة توزيع المنتجات النفطية في كركوك ممثل معالي وزير النفط المحترم الأستاذ أحسان عبد الجبار راعي البطولة،فضلا عن تواجد عدد كبير من المسؤولين الرياضيين في أقليم كردستان العراق وممثلي اللجنة الأولمبية هناك وقادة الحركة الرياضية في وزارة الشباب والرياضة بالأقليم.
وأضاف علك: شكل اتحادنا لجنة فنية عليا لأختيار اللاعبين المميزين واستدعائهم لصفوف المنتخبات الوطنية ودخولهم في معسكرات تدريبية لأختيار الأفضل منهم استعداد للمشاركة في المستحقات الخارجية المقبلة.
كما واشاد عضو الجمعية العمومية بالمستوى الراقي للجنة الحكام وقيادتهم نزالات البطولة بكل أقتدار فضلا عن قيادة لجنة المسابقات برئاسة نائب رئيس الأتحاد السيد علي المحمداوي وباقي اعضاء اللجنة التنظمية لأدارة بطولة المنطقة الشمالية بنجاح كبير أشاد به جميع من حضر البطولة.

و تنتظر جماهير المواي تاي منافسات بطولة المنطقة الوسطى للشباب و المتقدمين إضافة إلى بطولة بغداد لفئة المتقدمين قبل ختام العرس التنافسي ببطولة أبطال اللعبة المتوجين ببطولات مناطقهم.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ وكالة صدى الرياضة العراقية 2021 ©
By Pacs Host
التخطي إلى شريط الأدوات