رئيس مجلس الادارةارشد صباح الساعدي



كروس: إسبانيا أعطت ألمانيا درسا فى كرة القدم

كروس: إسبانيا أعطت ألمانيا درسا فى كرة القدم

صدى الرياضة | وكالات 

أكد الألمانى تونى كروس، لاعب ريال مدريد، أن المنتخب الإسبانى لقن منتخب بلاده درسا فى كرة القدم، بعد السقوط المذل للماكينات بنتيجة 6-0، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة أشبيلية الإسبانية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للنسخة الثانية من المسابقة الأوروبية، وقال كروس فى تصريحاته عقب المباراة “إسبانيا أعطتنا درسا في كل شيء، سواء بالكرة أو بدونها. لم نكن على قدر المباراة على المستوى الدفاعي”.

أضاف كروس “أنها ليست الهزيمة الأكثر مرارة في مسيرتي، لكنها بالتأكيد واحدة من أكبر الهزائم.. هذا يؤلمني، لقد فشلنا في السيطرة على المباراة”.

وواصل لاعب المنتخب الألمانى تصريحاته قائلا “لم تفلح أي طريقة لإيقاف لاعبي إسبانيا. المشكلة لم تكن في الجانب الخططي”، مضيفا “لم نظهر بالمستوى المطلوب فى جميع دقائق المباراة”.

وانتزع المنتخب الإسبانى صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدورى الأمم الأوروبية ليحسم تأهله للدور نصف النهائي، حيث رفع رصيده إلى 11 نقاط متفوقا بفارق نقطتين فقط عن منتخب ألمانيا صاحب المركز الثانى، فيما تأتى أوكرانيا ثالثا برصيد 6 نقاط، ثم منتخب سويسرا صاحب المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

وخاض منتخب إسبانيا اللقاء بالتشكيل التالى : حراسة المرمى: أوناى سيمون / خط الدفاع: توريس، راموس، سيرجى روبيرتو، جايا / خط الوسط: كوكى، كاناليس، رودرى / خط الهجوم: موراتا، دانى ألمو، فيران توريس.

في المقابل، لعب ألمانيا ضد إسبانيا بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: مانويل نوير / خط الدفاع: نيكلاس زوله، جينتر، فيليب ماكس، روبن كوخ / خط الوسط: تونى كروس، جوريتزكا، جوندوجان / خط الهجوم: ليروي ساني ، تيمو فيرنر ، سيرج جنابري.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ وكالة صدى الرياضة العراقية 2021 ©
By Pacs Host
التخطي إلى شريط الأدوات