رئيس مجلس الادارةارشد صباح الساعدي



أحمد عبد الجبار: نسعى للتقدم في بطولة الكأس

أحمد عبد الجبار: نسعى للتقدم في بطولة الكأس
بغداد / حيدر كاظم
اكد المدرب المساعد لنادي الكرخ احمد عبد الجبار ان فريقه استحق الفوز والتأهل الى ثمن نهائي بطولة الكأس لكرة القدم، بعد تغلبه على الهندية بأربعة اهداف مقابل لاشيء، ضمن الدور 32، مبينا سعي الكناري للتقدم في المسابقة نحو المراحل النهائية.
وقال عبد الجبار : ان فريقه قدم مستوى مميزا امام نادي الهندية واستحق الفوز والتأهل الى ثمن نهائي البطولة، مضيفا ان الكرخ دخل اللقاء بكل قوة، وذلك لتجنب الحسابات المعقدة اثناء المواجهة، لا سيما ان نظام البطولة ينص على خروج الخاسر من مباراة واحدة.
واشار إلى ان الهدف المبكر منح الكرخ الثقة وابعده عن الضغوطات، وفي النهاية الملاك التدريبي راض عن اداء اللاعبين والنتيجة، على امل مواصلة النجاحات في المباراة المقبلة ضمن دور الـ 16، التي تجمع الاصفر بالشرقاط المتأهل بسبب انسحاب منافسه السماوة.
وبشأن حظوظ الكناري في مسابقة الكأس اوضح النجم الدولي السابق ان الدور المقبل سيكون اكثر صعوبة لانه سيضم اندية اكثر قوة، والمنافسة ستشتد وكل فريق يطمح لمواصلة المشوار من اجل الظفر باللقب، منوها بان الكرخ يتطلع لاجتياز عقبة الشرقاط وبلوغ ربع نهائي المسابقة، نحو تحقيق انجاز غير مسبوق
 لكرة الاصفر.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ وكالة صدى الرياضة العراقية 2021 ©
By Pacs Host
التخطي إلى شريط الأدوات