رئيس مجلس الادارةارشد صباح الساعدي



كاراسكو يقود أتلتيكو مدريد لفوزه الأول على برشلونة في الليغا منذ 10 سنوات

كاراسكو يقود أتلتيكو مدريد لفوزه الأول على برشلونة في الليغا منذ 10 سنوات

صدى الرياضة | وكالات

حقق أتلتيكو مدريد فوزًا ثمينًا على ضيفه برشلونة بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت علي ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وسجّل البلجيكي يانيك كاراسكو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45 مستغلًا خطأ من جانب العملاق الألماني مارك آندريه تير شتيغن حارس برشلونة.

أتلتيكو مدريد يفك عقدته أمام برشلونة

ويعد هذا هو الفوز الأول لأتلتيكو مدريد على حساب برشلونة بعد 20 مباراة خاضها الفريق ضد البلوغرانا في منافسات الدوري الإسباني لم ينجح خلالها في تحقيق أي فوز.

ويعود آخر انتصار للروخي بلانكوس على حساب برشلونة في الليغا إلى يوم 14 فبراير 2010، في مباراة انتهت بنتيجة 2-1، علمًا بأن مواجهات الفريقين في كأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا شهدت أكثر من فوز لأتلتيكو مدريد في السنوات الماضية.

كما أن هذا الفوز هو أول انتصار يحققه المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني من على مقعد تدريب الروخي بلانكوس على حساب برشلونة ضمن منافسات الليغا، ليفك المدرب الأرجنتيني عقدة طاردته طوال المواسم الماضية.

وبهذه النتيجة، يرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند 11 نقطة في المركز العاشر.

وأشارت شبكة “أوبتا” للإحصائيات إلى البداية الكارثية التي يعاني منها برشلونة هذا الموسم، حيث حصد الفريق 11 نقطة خلال أول 8 مباريات يخوضها في الدوري الإسباني، وهو أسوأ معدل نقاط يحققه برشلونة في الليغا منذ موسم 1991-1992.

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ وكالة صدى الرياضة العراقية 2021 ©
By Pacs Host
التخطي إلى شريط الأدوات