رئيس مجلس الادارةارشد صباح الساعدي



توتنهام يسقط مانشستر سيتي ويتصدر ويوجه رسالة قوية لمنافسيه

توتنهام يسقط مانشستر سيتي ويتصدر ويوجه رسالة قوية لمنافسيه

صدى الرياضة | وكالات

ألحق توتنهام الخسارة بضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-صفر، السبت، في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الانكليزي لكرة القدم ليتصدّر مؤقتًا ويوجّه رسالة قوية بقدرته على المنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ 60 عاماً.

وسجل الكوري الجنوبي المتألق سون هيونغ-مين الهدف الاول لأصحاب الأرض (5) قبل أن يضاعف البديل الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو النتيجة (65).

ورفع النادي اللندني رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة بفوز رابع تواليًا في الدوري، بفارق نقطتين عن كل من تشلسي الثاني الفائز على نيوكاسل والذي يلتقيه في المرحلة المقبلة في “ستامفورد بريدج”، وليستر سيتي الذي سيكون قادرًا على استعادتها في حال فوزه على مضيفه ليفربول الأحد.

فيما تجمّد رصيد مانشستر سيتي عند 12 نقطة من ثماني مباريات حقق خلالها ثلاثة انتصارات فقط (لديه مباراة مؤجلة) في المركز العاشر، في أسوأ بداية في مسيرة مدربه الاسباني بيب غوارديولا الذي جدد عقده الخميس مع الفريق حتى يونيو 2023.

وحقق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فوزه السابع أمام غوارديولا في المواجهة 24 في مسيرتيهما التدريبية، في حين بقي الأخير مع 11 انتصارًا مقابل ستة تعادلات.

وبعدما سقط سبيرز في المرحلة الافتتاحية، لم يخسر منذحينها أي مباراة في الدوري، وعلى رغم أن كتيبة غوارديولا لم تخسر في آخر تسع مباريات في مختلف المسابقات لكن الفريق واجه عدم فعالية كبيرة أمام المرمى بدليل تسجيله هدفاً واحداً في كل من مبارياته الخمس الأخيرة محلياً.

وواصل تشلسي تألقه بفوزه الثمين على مضيفه نيوكاسل يونايتد 2-صفر السبت على ملعب “سانت جيمس بارك”، فيما سقط أستون فيلا أمام ضيفه برايتون بنتيجة 1-2.

وسجل الأرجنتيني فيديريكو فرنانديس (10 خطأ في مرمى فريقه) وتامي أبراهام (65) الهدفي ليحقق النلدي النندني فوزه الثالث على التوالي والخامس هذا الموسم في الدوري.

وأكد النادي اللندني الذي حقق فوزه الخامس تواليا في مختلف المسابقات، استعداده الجيد لمواجهة مضيفه رين الفرنسي الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ وكالة صدى الرياضة العراقية 2021 ©
By Pacs Host
التخطي إلى شريط الأدوات