رئيس مجلس الادارةارشد صباح الساعدي



يحيى علوان: خطأ فردي كلفنا التعادل أمام زاخو

يحيى علوان: خطأ فردي كلفنا التعادل أمام زاخو

 بغداد / صدى الرياضة

اكد مدرب النفط يحيى علوان ان الخطأ الفردي كلف فريقه التعادل امام زاخو، في لقاء انتهى بهدف لكل منهما، وضيفه ملعب الاخير ضمن الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز.
وقال علوان: ان فريقه قدم مباراة جيدة وكان اقرب لتحقيق الفوز لولا الخطأ الفردي، وكلف النفط التعادل امام زاخو، مضيفا ان لاعبيه تسيدوا مجريات الشوط الاول وشكلوا خطورة كبيرة على مرمى المنافس، عكس النصف الثاني الذي شهد تراجعا ملحوظا بالاداء الفني، وفي النهاية فان العودة الى الديار بنقطة وحيدة خير من لاشيء.  واوضح علوان انه طالب اللاعبين بنسيان نتيجة المباراة الاخيرة والتركيز على المواجهة المقبلة امام القاسم، املا بحصد الفوز الثاني في المشاركة الحالية بالدوري. بينما اشار لاعب النفط احمد محسن الى ان فريقه اضاع العديد من الفرص السهلة، وكان يستحق الخروج بحصيلة تهديفية جيدة في الشوط الاول لولا التسرع امام المرمى، موضحا ان الحكم يوسف سعيد لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة كانت كفيلة بحصد النقاط الكاملة لو تم اعلانها.
واكمل محسن ان نتيجة التعادل مقبولة من الفريقين، وهي افضل من الخسارة التي تضعك في دوامة، مشددا على اهمية تحقيق الفوز في المباراة المقبلة امام القاسم، من اجل تصحيح المسار والتقدم في جدول المسابقة، لا سيما ان النفط يمتلك (5 نقاط) من (4 لقاءات) .

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ وكالة صدى الرياضة العراقية 2021 ©
By Pacs Host
التخطي إلى شريط الأدوات