رئيس مجلس الادارةارشد صباح الساعدي



ياسر حميد يأمل قيادة ليوث الصالات لتحقيق الانجازات عربياً وقارياً

ياسر حميد يأمل قيادة ليوث الصالات لتحقيق الانجازات عربياً وقارياً
بغداد / حيدر كاظم
اكد مدرب منتخبنا الشبابي لخماسي الكرة، ياسر حميد انه سعيد جدا بالمهمة الجديدة التي وصفها بالصعبة، ويأمل بقيادة ليوث الصالات لتحقيق نتائج ايجابية في المحافل الخارجية بالمدة المقبلة، معلنا فتح الابواب امام اللاعبين المؤهلين لارتداء القميص الدولي.
وقال حميد : ان مهمته مع منتخب الصالات ليست سهلة وامامه العديد من التحديات لبناء جيل كروي جديد يدافع عن سمعة اللعبة خارجيا.
واضاف ان منهاجه التدريبي يتضمن العديد من الفقرات التي تهدف الى الارتقاء بفئة الشباب نحو المنافسة عربيا وقاريا، واهمها التنقل ما بين المحافظات بحثا عن ضم المواهب لتشكيلة المنتخب، تحضيرا للبطولات المقبلة.
واشار الى ان الهيئة التطبيعية لم تسم حتى الان الجهاز الفني المساعد، ولكن في الاغلب استمرار  المساعد نشأت محمد ومدرب الحراس عدنان خليل، وذلك لان عقديهما ما يزالان قائمين، على امل عقد جلسة في الايام المقبلة بشأن هذا الجانب.  واوضح حميد انه سيكون خير خلف للمدرب السابق علي طالب الذي قاد شبابنا لتحقيق نتائج مميزة خارجيا، معلنا فتح ابواب المنتخب لجميع اللاعبين المؤهلين لارتداء قميص الليوث حسب مواليد عامي (2002 – 2003)، مبينا ان اقرب استحقاق سيقام بين شهري الرابع والخامس من العام المقبل ضمن تصفيات كأس آسيا، وبالتالي هو مطالب بتجهيز الفريق فنيا وبدنيا واحداث عامل الانسجام قبل خوض المباريات الرسمية.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ وكالة صدى الرياضة العراقية 2021 ©
By Pacs Host
التخطي إلى شريط الأدوات