رئيس مجلس الادارةارشد صباح الساعدي



تعادل مثير يحسم ديربي الزوراء والقوة الجوية

تعادل مثير يحسم ديربي الزوراء والقوة الجوية

بغداد / ميثم الحسني

خطف الزوراء تعادلا قاتلا من القوة الجوية في مباراة الديربي التي جمعت الفريقين مساء اليوم في ملعب كربلاء الدولي لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري العراقي.

سجل للقوة الجوية أيمن حسين بالدقيقة 56 وسجل هدف الزوراء مهند عبد الرحيم في الدقيقة 90+2.

بداية المباراة كانت باهتة من الفريقين وكثرة الكرات المقطوعة وطغت الخشونة على المباراة حيث شهدت عددا كبيرا من البطاقات الصفراء وواحدة حمراء، مع ذلك حاول الفريقان تحقيق هدف السبق وكاد أن يسجل أيمن حسين من رأسية مرت بجوار القائم، فيما لم تكن تسديدة علاء عبد الزهرة بالقوة الكافية لتشكل تهديدا على مرمى القوة الجوية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني بدأ القوة الجوية بشكل أفضل وأثبت أفضليته بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 56 بعد أن تلقى أيمن حسين تمريرة ذكية وضعته بمواجهة الحارس علي ياسين ليسدد الكرة داخل الشباك.

الزوراء لم يتوقف وحاول عبر ركلة حرة نفذها ضرغام إسماعيل أبعدها الحارس فهد طالب، ورد عليه أيمن حسين برأسية أبعدها الحارس.

حالة الطرد

الخشونة المفرطة في المباراة وكثرة الالتحامات غير المشروعة أثرت على فريق القوة الجوية بعدما تلقى لاعبه كرار نبيل البطاقة الصفراء الثانية ليطرد من المباراة ويلعب فريقه منقوص العدد في الدقيقة 83 من المباراة.

وحاول الزوراء استثمار النقص العددي في صفوف القوة الجوية وبدأ بنقل الكرات الطويلة في منطقة المنافس ومن إحدى الكرات الطويلة أخطأ الحارس فهد طالب في الخروج للكرة ليخطف مهند عبد الرحيم الكرة برأسه ويحولها داخل الشباك محرزا هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ورفع القوة الجوية رصيده 10 نقاط في صدارة الترتيب، ورفع الزوراء رصيده إلى النقطة 6.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ وكالة صدى الرياضة العراقية 2021 ©
By Pacs Host
التخطي إلى شريط الأدوات