رئيس مجلس الادارةارشد صباح الساعدي



جاسم غلام : كنا الطرف الأفضل أمام الزوراء

جاسم غلام : كنا الطرف الأفضل أمام الزوراء
بغداد / حيدر كاظم
اكد المدرب المساعد لنادي القوة الجوية جاسم غلام ان فريقه كان يستحق الفوز في مباراته امام الزوراء، التي اقيمت في ملعب كربلاء الدولي وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، ضمن الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز.
وقال غلام : ان الملاك التدريبي لكرة الصقور راض عن اداء لاعبيه، الذين قدموا مستويات جيدة خلال شوطي اللقاء وكانوا يستحقون الفوز والنقاط الكاملة، لولا الخطأ الاخير من حارس المرمى فهد طالب.
واضاف ان النقص العددي لم يؤثر في فريقه الذي لعب بغياب 7 لاعبين عن القائمة الرسمية، وهم احمد ابراهيم ومصطفى محمد معن ومحمد الباقر وعلي حصني وشريف عبد الكاظم وامجد راضي ومحمد قاسم نصيف، وبالرغم من ذلك كان الطرف الافضل بالمباراة، واضاع لاعبو الصقور العديد من الهجمات السهلة امام مرمى المنافس، وفي النهاية فان النقطة الواحدة تعد ايجابية ايضا لانها عززت رصيد الازرق في جدول الترتيب والبالغ (10 نقاط).
واشار اللاعب الدولي السابق الى ان الجوية يسعى للحفاظ على صدارة الدوري، وبالتالي فانه سيدخل مباراته المقبلة امام امانة بغداد بحثا عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الكاملة من اجل الابتعاد عن اقرب منافسيه.
واكمل غلام ان المحترف الكونغولي ليما مابيدي سيلتحق بتدريبات الفريق بعد وصوله يوم امس الى بغداد، وسيكون اضافة مميزة للازرق في المنافسات المحلية والخارجية، لا سيما انه يجيد اللعب في خط الوسط ويمتاز بمواصفات جيدة وسبق له ان خاض تجربتين احترافيتين في تونس والمغرب مع الصفاقسي والرجاء
البيضاوي .

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ وكالة صدى الرياضة العراقية 2021 ©
By Pacs Host
التخطي إلى شريط الأدوات