رئيس مجلس الادارةارشد صباح الساعدي



الديوانية يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

الديوانية يفجر مفاجأة من العيار الثقيل
بغداد / صدى الرياضة
فجر فريق الديوانية مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعد تغلبه على الشرطة بهدفين مقابل لاشيء في الوقت الذي فرض فيه التعادل نفسه في مباراتي الطلبة وزاخو، والكهرباء مع الصناعات الكهربائية.
في المباراة التي استضافها  ملعب الديوانية تمكن اصحاب الارض من تحقيق فوز مهم ومفاجئ على الشرطة حامل اللقب بهدفين احرزهما كل من المحترف البلجيكي ناتان كاباسيلي د 24 وعلي حامد عن طريق ركلة جزاء د 88، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الديوانية الى 7 نقاط، بينما تجمد رصيد القيثارة الخضراء عند النقطة الـ 8.
وفي اللقاء الذي احتضنه ملعب الكرخ ( الساحر احمد راضي) تمكن الطلبة من الافلات من فخ ضيفه زاخو باحرازه هدف التعادل عند الدقيقة 71 بواسطة لاعبه محمد جفال عن طريق ركلة جزاء، بعد ان كان متأخرا في النتيجة بهدف سجله لزاخو اللاعب محمد جواد في الدقيقة 41، ليخطف الطلاب نقطة ثمينة من مباراة كانت صعبة نسبيا، في المقابل اخفق الفريق الشمالي من تسجيل اول فوز له هذا الموسم لاسيما انه خرج بنتيجة التعادل ايضا في المباريات الاربع الماضية، ورفع الطلبة رصيده الى 8 نقاط في حين اصبح رصيد زاخو 5 نقاط.
واسفرت مواجهة ملعب التاجي بين الكهرباء والصناعات الكهربائية عن التعادل الايجابي بهدف لكل منهما، احرز الكهرباء اولا عن طريق محمد ابراهيم في الدقيقة 29، وعادل للصناعات حسن داخل في الدقيقة 52. ليرفع الكهرباء رصيده الى 6 نقاط بينما اصبح رصيد الصناعات نقطتين.
وتستكمل مباريات الجولة الخامسة اليوم السبت، حيث يلاقي القوة الجوية المتصدر بـ(10 نقاط) امانة بغداد صاحب المرتبة السابعة عشرة بـ(3 نقاط)، ويطمح الصقور للفوز وتحقيق النقاط الكاملة للحفاظ على الصدارة للظفر بالنقاط الكاملة، والابتعاد عن المنافسين، ويستضيف ملعب كربلاء الدولي لقاء صاحب الارض نفط الوسط وضيفه اربيل، في الوقت الذي يتطلع فيه الزوراء الى تحقيق الفوز الثاني بمشاركته الحالية ضمن الدوري الممتاز، عندما يواجه الحدود، ويلتقي السماوة ضيفه الكرخ، ويطمح النجف لمواصلة نتائجه الايجابية امام نفط ميسان، ويستقبل نفط البصرة غريمه اللدود الميناء في ديربي البصرة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ وكالة صدى الرياضة العراقية 2021 ©
By Pacs Host
التخطي إلى شريط الأدوات