رئيس مجلس الادارةارشد صباح الساعدي



ريفالدو: لاعبو برشلونة مطالبون بالتعود على غياب ميسي

ريفالدو: لاعبو برشلونة مطالبون بالتعود على غياب ميسي

صدى الرياضة / وكالات

أكد البرازيلي ريفالدو، نجم برشلونة السابق، ضرورة تعود لاعبي البارسا على اللعب بدون الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدا أحقيقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “في بعض اللحظات هذا الموسم وبشكل دائم طوال الموسم من العام المقبل، بالتأكيد، لن يكون ميسي موجودًا، لقد حان الوقت أمام الآخرين للتألق والسماح للفريق بالتعود على اللعب بدون ميسي”.

وأضاف: “كنت أرغب في وجود ميسي على أرض الملعب طوال الوقت”.

وعن إمكانية عودة مواطنه نيمار إلى برشلونة، قال: “الوعد بإعادة نيمار أشبه بإستراتيجية تسويقية في الأخبار أكثر من كونها احتمالية حقيقية”.

وأضاف: “لقد أكد نيمار سعادته باللعب في باريس، وفي الوقت الحالي برشلونة يعاني من مشاكل مالية، لذا فإن الإعلان عن عودة نيمار من جانب البارسا في وقت لم يصرح فيه أي مصدر من باريس أو ممثل لنيمار بشيء، فإن ذلك مجرد وسيلة لكسب الشهرة”.

وساند ريفالدو مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، بعد إصابته أمام أتلتيكو، قائلًا: “يتصرف بيكيه بشكل صحيح من خلال طلب رأي المتخصصين، لقد حدث لي شيء مشابه عام 1998، عندما أراد أطباء برشلونة إجراء الجراحة لي، لكن الطبيب البرازيلي أقنعني بالتعافي مع إعادة التأهيل”.

وتابع: “وفي غضون 20 يومًا تعافيت في ريو دي جانيرو وتمكنت من لعب كأس العالم عام 1998”.

وأشاد ريفالدو، بتألق مواطنه رودريجو جوس، لاعب ريال مدريد أمام إنتر ميلان، وتسجيله هدفًا، قائلًا: “أنا متأكد أن وقت رودريجو سيأتي ويلعب في التشكيل الأساسي لريال مدريد بشكل دائم”.

وعن جائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام، قال: “أعتقد أن ليفاندوفسكي الأجدر بهذه الجائزة، لقد فاز بكل شيء مع بايرن، كما سجل عددًا رائعًا من الأهداف”.

وختم: “يأتي خلفه كريستيانو رونالدو كمرشح ثاني، لكنني لا أتوقع أن يحققها، وأعتقد أن ليفاندوفسكي سيحسم الفوز بتلك الجائزة بفارق كبير”.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ وكالة صدى الرياضة العراقية 2021 ©
By Pacs Host
التخطي إلى شريط الأدوات