رئيس مجلس الادارةارشد صباح الساعدي



الشبول: التعثر أمام الديوانية ليس نهاية المطاف

الشبول: التعثر أمام الديوانية ليس نهاية المطاف
بغداد / حيدر كاظم
اكد مدرب نادي الشرطة هيثم الشبول ان الديوانية استحق الفوز والنقاط الثلاث، بعد ان تفوق على فريقه اثناء المباراة اداءً ونتيجة، في اللقاء الذي اقيم ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الكرة الممتاز، مضيفا ان الاخضر لم يظهر بصورته المعهودة، والملاك التدريبي غير راض عن المستوى الفني ويطالب اللاعبين بالافضل.
وقال الشبول: ان فريقه لم يقدم المستوى المطلوب، وبالتالي تلقى خسارته الاولى في الدوري الكروي بنسخته الحالية، مشيدا بأداء لاعبي الديوانية الذين قدموا مباراة جيدة واستحقوا الفوز.
واشار الى ان المباراة المقبلة ضد نفط الوسط فرصة مناسبة للتعويض ومصالحة الجماهير، والخسارة من الديوانية ليست نهاية المطاف، ومشوار الدوري لا يزال في بدايته وامام القيثارة اختبارات عديدة، وهو قادر بالعناصر المتواجدة  لديه على اجتيازها والمضي قدما نحو احراز اللقب. واوضح المدرب الاردني ان نفط الوسط من الاندية الجيدة في الدوري ويمتلك اسماء مميزة وستكون المواجهة امامه في غاية الصعوبة، ولكن في المقابل الاخضر سيدخل اللقاء بحثا عن النقاط الكاملة من اجل البقاء ضمن دائرة المنافسة.
وكانت ادارة الشرطة قد سمت الشبول مدربا مؤقتا لفريقها الكروي يساعده حسين عبد الواحد وعماد هاشم، لحين اكمال إجراءات التعاقد مع المدرب الاجنبي الجديد، الذي سيكون على عاتقه قيادة القيثارة لتحقيق نتائج تلبي طموحات انصار القلعة الخضراء، وتسهم في التتويج باللقب السابع في تاريخ النادي العريق.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ وكالة صدى الرياضة العراقية 2021 ©
By Pacs Host
التخطي إلى شريط الأدوات