رئيس مجلس الادارةارشد صباح الساعدي



باديلا: فوزنا على الشرطة يحفّزنا للتقدم في الدوري

باديلا: فوزنا على الشرطة يحفّزنا للتقدم في الدوري
بغداد / حيدر كاظم
اوضح المحترف الاسباني في صفوف نادي الديوانية بكرة القدم ايزاك باديلا ان الفوز الاخير الذي تحقق على الشرطة ضمن الجولة الخامسة، اصبح حافزا للفريق من اجل التقدم في مسابقة الدوري الممتاز.
وقال باديلا: ان الفوز على الشرطة له مردودات ايجابية تصب في صالح الفريق، وجاء ردا على المنتقدين، وهو في غاية الأهمية، لا سيما انه تحقق امام المرشح الابرز لنيل اللقب، والذي يضم خيرة نجوم الكرة العراقية، وبالتالي فانه يعد حافزا للفريق بغية مواصلة النجاحات والتقدم في مسابقة الدوري. وبشأن لقاء اليوم ضمن الدور السادس الذي يجمع فريقه والنفط، اشار الى ان لكل مباراة خصوصية وظروف تحيط بها، ولكن يبقى الطموح الابرز للاعبي الاحمر الخروج بنتيجة ايجابية تسهم في زيادة رصيدهم من النقاط، وترفع من حظوظهم بالتواجد ضمن المراكز المتقدمة في جدول البطولة. واشاد باديلا بادارة الديوانية التي تعمل باحترافية من اجل احداث نقلة رياضية نوعية في المحافظة وتشكيل الفريق المؤهل لمنافسة كبار الاندية في العراق. واعرب عن سعادته بتمثيل “اسود الفرات”، ومعلنا سعيه لتقديم افضل مستوياته ومساعدة فريقه في تحقيق نتائج مميزة ونيل مرتبة جيدة بالدوري.
وسبق للمحترف الاسباني ان خاض تجارب كروية عديدة اهمها مع رديف برشلونة واسبانيول. يذكر ان الديوانية يحتل حاليا المركز العاشر في لائحة الترتيب برصيد (7 نقاط) من فوزين على النجف والشرطة وتعادل واحد امام نفط ميسان، مقابل خسارتين ضد الكرخ واربيل.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ وكالة صدى الرياضة العراقية 2021 ©
By Pacs Host
التخطي إلى شريط الأدوات