رئيس مجلس الادارةارشد صباح الساعدي



الجوية والشرطة يتطلعان لتصحيح المسار أمام زاخو ونفط الوسط

الجوية والشرطة يتطلعان لتصحيح المسار أمام زاخو ونفط الوسط
بغداد/حيدر كاظم
يتطلعُ القوة الجوية والشرطة الى تصحيح المسار عندما يواجهان زاخو ونفط الوسط تواليا اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الكرة الممتاز ، وتلقى الصقور والقيثارة خسارتهما الاولى في الموسم الحالي على يد امانة بغداد والديوانية.
في اللقاء الاول يحل الجوية ضيفا ثقيلا على زاخو سعيا منه للفوز ومصالحة الجماهير.
وقال عضو ادارة الجوية هيثم كاظم طاهر : ان الخسارة امام امانة بغداد غير متوقعة، لان الفريق قدم ما عليه خلال المباراة وكانت النتيجة عكسية، مضيفا ان الشيء الاهم انها جاءت في البداية والفريق جاهز للتعويض ومصالحة الجماهير.
وبشأن لقاء اليوم ذكر ان المباراة غير سهلة لا سيما انها ستقام في ملعب المنافس، ولكن في المقابل فان الازرق يطمح بتقديم مستويات مميزة تسهم في تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الكاملة. وعن حظوظ الصقور في المنافسة على لقب الموسم الحالي اشار اللاعب الدولي السابق الى ان الحديث عن بطل الدوري سابق لاوانه، ولكن هناك اندية مرشحة للفوز حسب نتائج الجولات الاولى مثل نفط الوسط والزوراء والشرطة والجوية ولا يمكن الاستهانة بالطلبة الذي يقدم افضل المستويات تحت قيادة المدرب احمد خلف.
واكمل ان الازرق يمتلك جميع مقومات النجاح وهو قادر بادارته وبجهازه التدريبي والاسماء التي يضمها على المنافسة حتى الرمق الاخير.
ويمتلك الجوية (10 نقاط) من 3 حالات فوز وتعادل، مقابل خسارة واحدة تكبدها في الدور السابق، بينما يبلغ رصيد زاخو (5 نقاط) من 5 تعادلات ولم يذق الفريق الشمالي الانتصار حتى الان.
وفي المباراة الثانية يطمح الشرطة لتحقيق نتيجة ايجابية تعود به الى الواجهة من جديد حينما يلاعب نفط الوسط في مباراة صعبة على الطرفين.
ويحتضن ملعب نادي الصناعة اليوم في الساعة الثانية ظهرا لقاء اصحاب الارض الصناعات الكهربائية ونفط البصرة. وقال سيف النعيمي عضو الهيئة الادارية في نادي الصناعات الكهربائية : اننا نسعى الى تحقيق الفوز الاول في هذا الموسم وكسر النحس الذي رافق فريقنا خلال الادوار الماضية لاسيما اننا فقدنا نقاطا وكنا قريبين من الفوز في بعض المباريات لولا بعض الاخطاء السهلة، ونتمنى من المدرب عماد عودة وكتيبته تجاوزها اليوم.
واشار الى ان المدافع صباح عواد سيغيب عن اللقاء بسبب تراكم البطاقات الصفراء بينما جميع زملائه باتم الجاهزية، منوها بان فريقه لم يستفد من اغلب المباريات الماضية التي اقيمت في ملعب الصناعة، متمنيا ان يبتسم الحظ للصناعات امام نفط البصرة.  وفي الجانب الاخر يسعى نفط البصرة الى تعويض خسارته من الميناء بهدفين مقابل هدف والارتقاء بترتيبه ضمن جدول فرق الدوري، لاسيما ان الفارق قليل بين اصحاب هذا المربع. وقال المدرب المساعد لنفط البصرة علاء نيروز : لقد شهدت الوحدة التدريبية الاخيرة التي جرت في ملعب الصناعة التركيز على عوامل تكتيكية تتناسب مع غياب حيدر جلاوي بسبب الحرمان واصابة وسام مالك وحسين جواد وتمت تهيئة اللاعبين البدلاء.
واضاف نيروز ان هدف جميع الاندية المشاركة هو حصد النقاط وهذا الامر يحتاج الى تطبيق اللاعبين واجباتهم بالشكل الصحيح والابتعاد عن الوقوع بالاخطاء لاسيما بالقرب من منطقة الجزاء مما يؤثر سلبا في عطاء الفريق باكمله داخل المستطيل الاخضر.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ وكالة صدى الرياضة العراقية 2021 ©
By Pacs Host
التخطي إلى شريط الأدوات